EN

قصّتنا

برزت أفران الحطب من شغف تحضير المخبوزات لتزويد الزبائن بمجموعة واسعة من المخبوزات الطازجة والأطايب الشهية. فمخبزنا ينتج أنواع مختلفة من الخبز الطازج والحلويات اللذيذة والمعجنات الشهية ممّا يتيح لكل زبون فرصة التعرّف على فنّ الخبز مع أبرع الطهاة المُبدعين.

تنتشر أفران الحطب في 17 فرعاً مختلفاً في المملكة العربية السعودية حيث تقدّم سلسلة من المخبوزات والأطايب المحليّة والعالمية، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات الفريدة من كافة أنحاء العالم. نحن لا نقدّم المأكولات المُختارة من مختلف الدول والقارات وحسب، لا بل نفتخر أيضًا بحلوياتنا السعودية الأصيلة والحصريّة، من الكليجا إلى المعمول، وصولًا إلى أيّ صنف يشتهيه عملاؤنا.

تستمدّ أفران الحطب وحيها من النكهات الطبيعية والمكونات الصحية وتفتخر بتحضير الحلويات والمخبوزات الوطنية والعالمية لارضاء جميع محبّي المذاق المالح والحلو. استمتع بطعم المطبخ العربي اللذيذ، واكتشف الأطايب اللاتينية، ثم دلّل نفسك بالأطباق الأوروبية المميّزة، كلّ هذا وأكثر. كما تشتهر متاجرنا بتحضير الوصفات والخلطات المتوسطية والآسيوية ممّا يسمح للذوّاقة بتجربة الطعمات المختلفة من كافة أنحاء العالم.